25/04/2024 920004655 966+ info@aaj.com.sa

بعد النجاح الكبير للمرحلة الأولى ” عاج ” تطرح المرحلة الثانية من مخطط “المحمدية ” برياض الخبراء

ضمن سلسة مشاريعها الاستثمارية التنموية طرحت شركة عاج للاستثمار العقاري  المرحلة الثانية من مشروع مخطط “المحمدية ” بمحافظة رياض الخبراء ، بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى وتجاوزت مبيعاته 500 قطعة سكنية وتجارية .

ويقع مخطط ” المحمدية ” في موقع متميز من وسط المحافظة على مساحة تزيد عن (1,300,000) متر مربع تم تقسيمها إلـى (1027) قطعـة أرض موزعة علـى (5) مناطـق رئيســية، ويحتوي على وحدات لمنطقـة مركزية تجاريـة ومرافـق حكومية متنوعــة بشكل منفصل عــن الاراضي المعدة لإنشاء الأحياء السكنية وذلك لتلبيــة احتياجــات الســكان الخدمية.

كما تم اعتماد انشاء شــارعين تجارييــن رئيســيين لخدمة الحــي والمناطــق المجــاورة، ومرافــق خدمات مــن مســاجد ومــدارس وخدمــات صحيــة وبنكيــة وغيرها مما يساهم في النهوض بمستوى جودة الحياة والخدمات المقدمة في المنطقة، مما سينعكس على الكثير من الجوانب الحياتية للمستفيدين، ويساهم ايضا في فتح المزيد من فرص العمل للكفاءات الوطنية، ويضفي طابعا من التنوع والرفاهية.

وقد نهجت شــركة عــاج في المــزج مــا بيــن الحداثــة واصالــة وثــراء الثقافــة المحليــة فـي إنشـاء مشـروع نوعي ومتكامـل، وبيئـة يجـدر العيــش بهــا محفــزة للنمــو والازدهــار، يجعـل منـه وجهـة سـكنية واسـتثمارية لا منافـس لهـا لأهالـي المحافظة، وقد تم الانتهاء من البيع في المرحلة الأولى من هذا المشروع بنسبة (%100)، وجاري البيع في المرحلة الثانية من المشروع.

وتعد “عاج” شركة سعودية مساهمة تابعة لمجموعة الخضير ، ومقرها الرئيس في مدينة الرياض، وتقدم العديد من الحلول العقارية والمشاريع المتنوعة التي تجاوزت اكثر من (1500) منتجاً عقارياً، بالإضافة إلى باقة من المحافظ الاستثمارية العقارية والمالية والاستثمار في الصناديق العقارية.

انتهى ،

Compare Listings

عنوان السعر الحالة اكتب المساحة غرض غرف نوم الحمامات