الاستراتجية العامة
– زيادة المساحات التأجيرية
– تحسين الإرادات التشغيلية
– تطوير نوعية المساحات التأجيرية وتنويعها (تعليمية، تجارية، ترويحية، سياحية)
– العمل على رفع معدلات الطلب والحفاظ على وتائرها التصاعدية
– رفع الكفاءة التشغيلية لأصول الشركة (تعظيم العوائد التشغيلية مقابل مصاريف التشغيل)
– تسييل رأس المال المحجوز في العقارات وتدويره بين الاصول العقارية لتطويرها واعادة تأهيلها لتحسين عوائدها التشغيلية
– التوسع والتكامل الأفقي بين أنشطة الشركة:
- تنويع العوائد التشغيلية
- التمويل العقاري
- تسويق وإدارة وتشغيل الاصول العقارية
مفاتيح النجاح على مستوى الصناعة
التفرد
التخصص
تجزئة السوق
التركيز
1. تنمية العوائد الايجارية على المساحات التأجيرية بنسبة 90% خلال عامين
2. زيادة نسبة المساحات التأجيرية مع مراعاة تعزيز حجم الطلب عليها بنسبة 50% خلال عامين
3. تنويع المساحات التاجيرية (المحلات التجارية والترويحية كالمطاعم والكافيهات، والملاهي، والخدمات المصرفية ، والمرافق التعليمية، والوحدات والاجنحة الفندقية بعقود شهرية/سنوية، المستودعات )
– تعزيز و تطوير مصادر إنتاج وتوليد التدفقات النقدية
– تعظيم قيمة ما تمتلكه الشركة من أصول عقارية
– الإستثمار والتوظيف الكفء لكافة موارد الشركة